Aperçu des sections
تدويل نشاط الشركات
التطرق الى مفهوم التدويل
اهم الاسباب والفرص التي تدفع بالشركات لتدويل نشاطها
معرفة مخاطر التدويل وكيفية التعامل معها
دراسة السوق الدولي وخصائصها
التعرف على مفهوم دراسة السوق الدولي، خصائصها، طرق القيام بها، معايير تقسيم السوق الدوليةسياسة التسعير الدولي
التعرف على أهم مكونات سياسة التسعير الدولي كعنصر من عناصر المزيج التسويقي الدوليسياسة الاتصال والترويج الدولي
التعرف على اهم مكونات سيلسة الاتصال الدولي كعنصر من عناصر المزيج التسويقي الدولي
سياسة التوزيع الدولي
التعرف على أهم مكونات سياسة التوزيع الدولي كعنصر من عناصر المزيج التسويقي الدولي