مخطط الموضوع
تدويل نشاط الشركات
التطرق الى مفهوم التدويل
اهم الاسباب والفرص التي تدفع بالشركات لتدويل نشاطها
معرفة مخاطر التدويل وكيفية التعامل معها
دراسة السوق الدولي وخصائصها
التعرف على مفهوم دراسة السوق الدولي، خصائصها، طرق القيام بها، معايير تقسيم السوق الدوليةسياسة التسعير الدولي
التعرف على أهم مكونات سياسة التسعير الدولي كعنصر من عناصر المزيج التسويقي الدوليسياسة الاتصال والترويج الدولي
التعرف على اهم مكونات سيلسة الاتصال الدولي كعنصر من عناصر المزيج التسويقي الدولي
سياسة التوزيع الدولي
التعرف على أهم مكونات سياسة التوزيع الدولي كعنصر من عناصر المزيج التسويقي الدولي