تحديات التجارة الإلكترونية:

من أهمها:

توفير الأمان:

يمكن أنَ تكون التجارة الإلكترونية (e-commerce[1]) عرضة للهجمات الإلكترونية، مما قد يؤدي إلى سرقة بيانات العملاء.

كسب الثقة:

قد يشعر بعض العملاء بعدم الثقة في إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت، خاصة فيما تعلق بأنظمة الدفع غير المدعمة.

المشاكل الضريبية والجمركية:

قد تختلف قوانين الضرائب بين البلدان، مما قد يعقد التجارة الإلكترونية (e-commerce[1]) عبر الحدود.

تحديات الوصول:

قد لا يكون لدى بعض الأشخاص إمكانية الوصول إلى الإنترنت أو الأجهزة الإلكترونية اللازمة للتجارة الإلكترونية (e-commerce[1]) ...

لمزيد من المعلومات حول موضوع تحديات التجارة الإلكترونية يرجي الضغط هنا (فيديو توضيحي).