تحديات التجارة الإلكترونية:
من أهمها:
توفير الأمان:
يمكن أنَ تكون التجارة الإلكترونية (e-commerce[1]) عرضة للهجمات الإلكترونية، مما قد يؤدي إلى سرقة بيانات العملاء.
كسب الثقة:
قد يشعر بعض العملاء بعدم الثقة في إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت، خاصة فيما تعلق بأنظمة الدفع غير المدعمة.
المشاكل الضريبية والجمركية:
قد تختلف قوانين الضرائب بين البلدان، مما قد يعقد التجارة الإلكترونية (e-commerce[1]) عبر الحدود.
تحديات الوصول:
قد لا يكون لدى بعض الأشخاص إمكانية الوصول إلى الإنترنت أو الأجهزة الإلكترونية اللازمة للتجارة الإلكترونية (e-commerce[1]) ...
لمزيد من المعلومات حول موضوع تحديات التجارة الإلكترونية يرجي الضغط هنا (فيديو توضيحي).