Topic outline
- General
- المحور الاول׃ مدخل الى التسويق بالعلاقات
- المحور الثاني׃ مدخل الى ادارة العلاقة مع الزبائن
- Data Base Marketingالمحور الثالث الادوات التحليلية لادارة العلاقة مع الزبائن قاعدة البيانات التسويقية
- المحور الرابع ׃معرفة وتقييم الزبون
- Interaction Channelsالمحور الخامس׃ قنوات التفاعل مع الزبون
- المحور السادس ׃الادوات العملية لادارة العلاقة مع الزبائن
- المحور السابع׃ معايير تقييم اداء ادارة العلاقة مع الزبائن
- امتحان الدورة العادية -السداسي الثاني-لمادة ادارة علاقات العملاء
- التصحيح النموذجي لامتحان ادارة علاقات العملاء ليوم 14/05/2024