Aperçu des sections
- Généralités
- تدويل نشاط الشركات
تدويل نشاط الشركات
التطرق الى مفهوم التدويل
اهم الاسباب والفرص التي تدفع بالشركات لتدويل نشاطها
معرفة مخاطر التدويل وكيفية التعامل معها
- ماهية التسويق الدولي
- الشركات العاملة في مججال التسويق الدولي
- دراسة السوق الدولي وخصائصها
دراسة السوق الدولي وخصائصها
التعرف على مفهوم دراسة السوق الدولي، خصائصها، طرق القيام بها، معايير تقسيم السوق الدولية - استراتيجيات التسويق الدولي
- بيئة التسويق الدولي
- سياسة المنتوج الدولي
- سياسة التسعير الدولي
سياسة التسعير الدولي
التعرف على أهم مكونات سياسة التسعير الدولي كعنصر من عناصر المزيج التسويقي الدولي - سياسة الاتصال والترويج الدولي
سياسة الاتصال والترويج الدولي
التعرف على اهم مكونات سيلسة الاتصال الدولي كعنصر من عناصر المزيج التسويقي الدولي
- سياسة التوزيع الدولي
سياسة التوزيع الدولي
التعرف على أهم مكونات سياسة التوزيع الدولي كعنصر من عناصر المزيج التسويقي الدولي
- الإجابة النموذجية لامتحان مادة التسويق الدولي
- Section 12